بنهاية الوحدة يُتوقع من الطالب أن:
1) يتعرف على معنى العَصَبة.
2) يقارن بين العصبة بالنفس، والعصبة بالغير، وعصبة مع الغير.
3) يشرح معنى العصبة السببية.
بنهاية الوحدة يُتوقع من الطالب أن:
1) يتعرف على معنى العَصَبة.
2) يقارن بين العصبة بالنفس، والعصبة بالغير، وعصبة مع الغير.
3) يشرح معنى العصبة السببية.