حجم الخط:

أهداف الوحدة:

بنهاية الوحدة يتوقع من الطالب أن:

1) يستشعر أهمية التحلي بالآداب والصفات الحميدة.

2) يدرك التلازم بين الأدب وبين تحصيل العلم والبركة فيه.

3) يعرف ما ينبغي له من آداب ومحاسن، ويتخلق به.

4) يعرف حق شيخه، ويدرك مدى حاجته لعونه.

5) يعدد المصنفات في باب آداب الطلب؛ لينهل من قيمها وأخلاقها.

شاركنا تقيمك لجودة المحتوى
أضف ملاحظة