يُتوقَّع من الطالب بعد نهاية الدرس أن:
1) يُوضِّح أهمية برنامج باوربوينت باعتباره أسلوبًا من أساليب العرض الحاسوبي.
2) يستنتج ما يختص به برنامج باوربوينت.
3) يبيِّن طريقة تشغيل برنامج باوربوينت.
4) يوضِّح المقصود بالشريحة في برنامج باوربوينت.
5) يفرِّق بين إغلاق العرض التقديمي، وإنهاء البرنامج.