بنهاية الوحدة يُتوقع من الطالب أن:
1) يشرح المسألة المشتركة.
2) يبين حالات الجد مع الإخوة.
3) يضرب مثالا على مسألة الْمُعَادَّة.
4) يقسم مسألة الْأَكْدَرِيَّة.
بنهاية الوحدة يُتوقع من الطالب أن:
1) يشرح المسألة المشتركة.
2) يبين حالات الجد مع الإخوة.
3) يضرب مثالا على مسألة الْمُعَادَّة.
4) يقسم مسألة الْأَكْدَرِيَّة.